English French Spanish

رعاة عيد الجامعة

راعى ذهبى

  • باير فودز

  • سيراميكا پريما

      نبذة عن الشركة

      في بادئ الامر كانت الشركة تستورد السيراميك من الخارج كمان كان معتاد في ذلك الوقت. لكن كان حجم الاستيراد في تزايد كبير مما يؤثر على استثمارات الدولة مما ادى لقرار من الشركة بتقليل الاستراد من الخارج و دعم المنتج المصري و من هنا تم انشاء المجموعة المصرية للاستثمارات الصناعية EGMI . و المجموعة منقسمة الي عدة مصانع، من ضمنها شركة “سيراميكا پريما”، و مصنع الفريتاج و مصنع الكرتون “سيراباك” و ايضا نعمل على مصنع للالوان.

      عند إنشاء شركة سيراميكا پريما و تكوين المصنع اتضح لنا اننا بحاجة ايضا لدعم السوق المصري بمصنع الفريتاج حيث انه احدى العناصر المهمة و الفعالة التي تدخل في مراحل انتاج السيراميك و تكوين المادة العازلة له، و من هنا جاءت فكرة انشاء مجموعة مصانع للصناعات المكملة حيث أننا بدأنا بالفريتاح لكننا لم نتوقف عندها.

      يقع مصنع سيراميكا پريما في المنطقة الصناعية الخامسة ب “مدينة السادات” في منتصف طريق القاهرة-الاسكندرية الصحراوي. و وقع الاختيار على هذة البقعة بالتحديد لعدة اسباب اولها إيمانا منا بتعمير الوطن و انشاء مدن جديدة يستفيد منها المصريون في العمل و المعيشة و تنمية المجتمع، و ايضا لاسباب بيئية حيث ان المصنع لا يجب تواجده في وسط تجمعات سكنية لوجود افران و مواد خام.

راعى فضى

  • شرباتي دنيم

      "شرباتي دنيم " هي علامتنا التجارية كشركة متكاملة المراحل و المنتجة لكل من اقمشة الدنيم و الجبردين. تقع مصانعنا - الشركة الرباعية للنسجيات فورتكس - في المنطقة الصناعية بمدينة السادات، مصر. بطاقة انتاجية 80 مليون متر من الاقمشة سنوياً، فنحن معروفون بالاقمشة الجديرة بالثقة، والقدرات الممتازة بتلبية الطلبات. فالموقع الاستراتيجي لمصانعنا و نقاط بيعنا في كلا من (مصر و تونس و تركيا و المغرب و ايطاليا و المانيا) يمكننا من سرعة التوصيل للزبائن. منذ 40 عاماً وتحمل شركتنا على عاتقها المسئولية تجاه زبائنها و موظفيها و المجتمع المحلي بكل جدية. هدفنا الرئيسى هو الاستمرار فى تزويد زبائننا بالمنتجات عالية الجودةوالتى تتوافق مع المعايير العالمية للجودة، والصحة، والمجتمع، والبيئة.

  • اير باص

  • أويل - تـــــــك

      أويل - تـــــــك  (الاخوة للزيوت و المنظفات )

      أويل تك تأسست في عام 1999.كشركة مصرية بالكامل ، وقد بنيت على تراث من الخبرة في مجال قطاعات الزيوت و الصابون منذ عام 1940. المرافق على طول عقود سلف من الخبرة المهنية و أساس صناعة الصابون ، ثم دخلت في مجالات تكرير، وخلط ، وتعبئة الزيوت و ثم تصنيع الزجاجات البلاستيكية (PET) للحصول على أعلى درجات الأمان و الجودة للمواد الغذائية المنتجة .

  • حديد عز

      هي شركة مصرية لإنتاج حديد التسليح ومسطحات الصلب، وهي أكبر منتجي حديد التسليح في مصر
      أنشئت الشركة عام 1982 بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية وبدأت في الإنتاج عام 1986 

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader