أرشيف الأخبار

نائبة مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس الجامعة
2019-01-09 12:14:08

نائبة مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس الجامعة

أرسلت Rebecca Latorraca نائبة مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برقية تهنئة إلى الأستاذ الدكتور / أحمد بيومى – رئيس الجامعة تشكره فيها على حسن الإستضافة اثناء جولتها في جامعة مدينة السادات ؛ وأعربت عن سعادتها البالغة بزيارة مجمع الكليات الجديد والمرافق الجديدة الخاصة بالجامعة والتي تخدم العملية التعليمية والمجتمع ومنها مركز جامعة مدينة السادات للتطوير المهني، الذي تم افتتاحه بحضور محافظ المنوفية ووفد USAID وقيادات الجامعة  .

 

 

وأوضحت أيضا أن جامعة مدينة السادات تسعى بجد أن تقوم بواجبها الأكاديمي بإعداد خريجين أكفاء من خلال توفير فرص تعليمية وبحثية،

 

وقالت بأنها سعيدة للغاية بتقديم الدعم الكامل لتيسير تلك المجهودات من خلال مركز جامعة مدينة السادات للتطوير المهني UCCD-Sadat.

 

وتابعت اثناء زيارتها لمركز جامعة مدينة السادات للتطوير المهني، بأنها قابلت بعض الطلاب وتحدثت معهم وأعربت عن سعادتها بهذا التحويل والتغيير الجذري للطلاب في مجال التطوير المهني بفضل هذا التعاون المشترك بين الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة مدينة السادات، ومن خلال هذا الاجتماع مع بعض طلاب الجامعة المتميزين والتحدث معهم يبين أهمية المركز.

 

 

 

وفى نهاية الخطاب، شكرت Rebecca رئيس الجامعة متمنية النجاح والتوفيق المستمر، والمزيد من التعاون بين الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وجامعة مدينة السادات.

To approve a single suggestion, mouse over it and click "✔"
Click the bubble to approve all of its suggestions.