رئيس جامعة مدينة السادات

إعلان داخلي
2018-06-02 08:52:57

إعلان داخلي
  • حيث أن جامعة مدينة السادات بصدد افتتاح مركز للتطوير المهني لطلابها من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والتعاون الفني من مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الامريكية بالقاهرة.

فإن الجامعة تعلن عن عدد من الوظائف الخالية المطلوبة لبناء هيئة العاملين بمركز التطوير المهني سوف يشارك كل العاملين ممن يتم اختيارهم في برنامج شامل لبناء قدراتهم الوظيفية في المجالات تيسير أنشطة التطوير المهني ودراسة سوق العمل وتدريب المتدربين والعمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، والوصول إلى رواد الاعمال وسف يشترك في تقديم الدورات مهنيون مؤهلون وخبراء من الجامعة الامريكية بالقاهرة ومنظمة العمل الدولية وعدد من الهيئات والمؤسسات الأخرى.

ويهدف المركز الجامعي التطوير المهني ألي تنمية مهارات طلاب جامعة مدينة السادات في تخطيط مسارهم المهني وتنمية مهاراتهم المهنية اللازمة للالتحاق بسوق العمل المعاصر، وسوف ينسق المركز أيضا مع مجتمع الشركات والأعمال لتوفير فرص تدريبية ومهنية وبرامج التعليم التجريبي للطلاب، علاوة على توفير فرص للتواصل المباشر والتعاون المشترك مع إدارة الجامعة، وسوف يلعب المركز دورا فعالا في الوصول إلى رواد الأعمال وبناء بيئة إيجابية تدعمهم وتنمي قدراتهم وتحسين نتائجهم.

أولا: - مدير المركز (من أعضاء هيئة التدريس والهيئة والعاملين).

ثانيا: - نائب مدير المركز (من أعضاء هيئة التدريس والهيئة والعاملين).

ثالثا: - مسئول التعيين وعلاقات صاحب العمل.

رابعا: - أخصائي التطوير الوظيفي.

خامسا: - أخصائي معلومات وبيانات.

سادسا: - منسق تدريب إداري.

وذلك طبقا للشروط قرين كل وظيفة

علاوة على مواصفات عامة وهي عبارة عن: -

  1. الاهتمام بمساعدة الطلبة
  2. الرغبة في التعلم                        3- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة

شروط الوظائف اضغط هنا

  • على راغبي التقدم لشغل تلك الوظائف الاطلاع على الشروط والمستندات بلوحة الإعلانات الداخلية أو على موقع الجامعة  www.usc.edu.eg .
  • تقدم الطلبات شخصيا برسم السيد الأستاذ / رئيس الجامعة.
  • مدة الإعلان أسبوع من تاريخ الإعلان ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد او السابقة على الإعلان.