قيم جامعية

تعتمد جامعة مدينة السادات عدة قيم تعمل على غرسها فى طلابها وموظفيها وروادها جميعاَ

جامعة مدينة السادات هى مجتمع صغير ملتزم، تتكامل فيه قيم التنوع والابتكار والشفافيه  من أجل تحقيق استدامة التميز محليا واقليميا وعالميا. هذه القيم ترسخ هوية الجامعة والالتزام المعرفى لتحسين المستوى الشخصي والتقدم الاجتماعي.
 

 الجودة والتميز

تطبيق معايير عالية المستوى لتقويم مستوى البحث العلمي ,وتشجيع المتميزين والمبدعين في العمل لتحقيق الريادة والتفوق، فنحن نسعى دائما لنكون الأفضل في كل ما نقوم به  في مجال التدريس و البحث العملى و الإبداع، و خدمة المجتمع، وخدمة بعضنا البعض في حياتنا اليومية.

 


 العدالة والنزاهة

تحقيق مبادئ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص والتنوع الثقافي، والالتزام بأعلى درجات الأمانة والاحترام وأخلاقيات المهنة،  و التمسك بمبادئ النزاهة الأكاديمية، بما في ذلك المساءلة والصدق.

 

 التنوع

 إلى جانب قيم التميز والمساءلة والمسؤولية، نسارع إلى تبني قيم التنوع على انه وسيلة لتعزيز جميع أنشطتنا وانجاز مهام الجامعة.

 

 الاحترام

الاحترام يساعدنا على أن نفهم المواهب والإسهامات الفريدة لكل شخص في المجتمع الجامعي لتعزيز وجهات النظر المتنوعة. وتبنى الجامعة لإحترام الكرامة الشخصية والإمكانات الفردية باستمرار، جعلتها مهيئة لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على النجاح.

 


 التعلم مدى الحياة

التعلم من أجل الحياة يشجعنا على السعي وراء المعرفة والحقيقة طوال حياتنا عن طريق تحسين مجتمعنا وأنفسنا، والتي تعزز فهمنا لبعضنا البعض.