أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة : تحية لكل أم مصرية وتحية للدور التاريخي الذى تقوم به ؛ الذي يجعلها شريك أساسي في التنمية
2024-03-21 11:18:30

رئيس الجامعة : تحية لكل أم مصرية وتحية للدور التاريخي الذى تقوم به ؛ الذي يجعلها شريك أساسي في التنمية

تَقدمت الدكتورة /  شادن معاويه -  رئيس جامعة مدينة السادات، أن تتقدم بالأصالة عن نفسها وبالإنابة عن أسرة الجامعة ، اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من مارس 2024، بخالص التقدير وأصدق التهانى لكل أم مصرية  ، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.


وأوضحت رئيس الجامعة، أن الأم بدورها الكبير وما تحمله الكلمة من معانى سامية وما تقوم به لرعاية شئون أسرتها وتحقيق رسالتها فهى أيضا لها دورا بارزا فى خدمة الوطن في كل المجالات، فالأم هي الطبيبة، والمعلمة والمحامية والقاضية، والمهندسة التي تخطط للمستقبل، وتساهم في بناء الأسرة، وتشارك في صنع القرارات، بإسهاماتهن الفاعلة وأياديهن البيضاء. 


وَأكدت "معاوية"، أن الدور التاريخي الذى تقوم به الأم المصرية، يجعلها شريك أساسي في التنمية، وعماد قوي في تماسك الأسرة، والتي يجب أن تقدر. 


وفي مثل هذا اليوم من كل عام يمثل عيد الأم رسالة حب وتقدير لرمز العطاء. لذا يسرنا أن نقدم تحية إجلال وتقدير لكل الأمهات اللآتي يأخذن على عاتقهن الاهتمام بالقضايا الإجتماعية، ويسعين دائمًا للإرتقاء بوطننا الغالي مصر وتساهم في بناء وتربية الأبناء لغدا أفضل. 


فكل الشكر والتقدير لكل أم مصرية وكل الإحترام لأمهات أسرة جامعة مدينة السادات لدورهن كشريك أساسى في تقدم الجامعة والإرتقاء بالوطن الغالى.