أرشيف الأخبار

نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يشهد فاعليات دورة التربية العسكرية بكلية الحقوق
2024-04-23 16:16:03

نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يشهد فاعليات دورة التربية العسكرية بكلية الحقوق

شهد اليوم الثلاثاء، الدكتور شريف محمد على، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المرور على الطلاب المشاركين بدورة التربية العسكرية والمنعقدة بكلية الحقوق تحت إشراف العقيد محمد مناع إبراهيم، مدير التربية العسكرية بالجامعة.

وفي كلمته للطلاب أشاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بدور إدارة التربية العسكرية في تنمية روح الولاء والإنتماء بين شباب الجامعة، لافتًا إلى أهمية دور الشباب في بناء الوطن في ظل التحديات التي تواجهها الدولة.

وأضاف الدكتور شريف محمد على، أن الدولة المصرية تثبت يوماً بعد يوم قدرتها على الإستمرار في البناء والتطوير برغم ما يشهده العالم من تحديات، مؤكداً أن المؤسسة العسكرية دائماً تقدم المثل والقدوة التي يحتذي بها، وأن جهود الطلاب ومشاركتهم في مختلف الفاعليات الوطنية تثبت أنهم قادرين على تحمل المسئولية، فبرغم ضغوط الدراسة إلا أنهم حريصون على المشاركة بفاعلية ووطنية.

وثمّن العقيد محمد مناع إبراهيم، مدير التربية العسكرية بالجامعة، دور جامعة مدينة السادات ودعمها الدائم لأبنائها الطلاب وتحفيزهم على القيام بواجبهم الوطني، موجهاً الشكر لإدارة الجامعة على التعاون المثمر والتكامل الذي يصب دائماً في صالح الوطن والطالب.