أرشيف الأخبار

جامعة مدينة السادات تشارك في فاعليات الملتقي القمي الطلابي تحت مسمى (إستراتيجية إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية تحت شعار Entrepreneurship Leaders)
2024-07-09 21:58:19

جامعة مدينة السادات تشارك في فاعليات الملتقي القمي الطلابي تحت مسمى (إستراتيجية إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية تحت شعار  Entrepreneurship Leaders)
تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، وإشراف الدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، وإشراف الدكتور حسام الشريف، وكيل المعهد، وتحت رعاية الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور شريف محمد علي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الأستاذ حافظ عبد الله زايد ، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، والدكتور السيد بدوي، مدير إدارة الجوالة والخدمة العامةومسئول إعداد القادة، والدكتور حسن السبكي مشرف الفوج . شاركت جامعة مدينة السادات في فاعليات الفوج الطلابي تحت مسمي (إستراتيجية إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية تحت شعار Entrepreneurship Leaders) خلال الفترة من 2024/7/8م حتي 2024/7/11م، في رحاب معهد إعداد القادة بعين حلوان التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وفي ضوء تعليمات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نحو الاهتمام بتكثيف البرامج التثقيفية والتوعوية والتأهيلية والدورات التدريبية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية. ويتضمن البرنامج سلسلة من المحاضرات وورش العمل منها، محاضرة عن عقلية رواد الأعمال وكيفية تطوير الأفكار إلى مشاريع مربحة، وأخرى حول التسويق الرقمي على شبكات التواصل الاجتماعي وارتباطه بريادة الأعمال، وأيضا محاضرة عن تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على الأمن القومي المصري، ومحاضرة حول الأمن السيبراني وحماية المعلومات، كما يتضمن ورش عمل عن إنتاج المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وإنتاج مقاطع الفيديو القصيرة . كما يركز البرنامج على أهمية التواصل في ريادة الأعمال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يفتح آفاقًا واسعة من الفرص للطلاب ورواد الأعمال الشباب. فمن خلال هذه المنصات، يمكن للطلاب توسيع شبكة علاقاتهم المهنية، والتواصل مع المؤثرين وقادة الصناعة في مختلف المجالات، وأن هذا التواصل يتيح فرصًا لخلق أسواق جديدة، والتعاون في مشروعات مشتركة، وتنظيم حملات ترويجية تعاونية.