English French

الأستاذ الدكتور / احمد بيومي يترأس وفد الجامعة المشارك بالمؤتمر القومي للبحث العلمي

25-03-2018

ترأس الأستاذ الدكتور / احمد محمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات  وفد الجامعة المشارك في المؤتمر القومي للبحث العلمي تحت عنوان إطلاق طاقات المصريين  والذي افتتح أعماله السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقد جرت اعمال المؤتمر علي مدي اليومين الماضيين بوفد ضم الأستاذ الدكتور / حمدي عمارة - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور / شادن معاوية - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وكل من ا. د / احمد نوير - رئيس قسم  البيوتكنولوجيا النباتية ، و أ.م.د/ نشوي سليمان - استاذ مساعد بكلية السياحة والفنادق ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة التي قدمت ابتكاراته العلمية في المعرض الذي أقيم علي هامش المؤتمر  كما شاركت مجموعة من طالبات وطلاب الجامعة في المؤتمر .
 

كما حضر الفاعليات كل من الأستاذ الدكتور / منال مسعود -عميد كلية السياحة والفنادق، الأستاذ الدكتور / عبد الحميد شاهين -عميد كلية التجارة بالجامعة.
 

وقد قام الأستاذ الدكتور / خالد عبد الغفّار -وزير التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة وتفقد جناح الجامعة بالمعرض واثني على الابتكارات المقدمة من كليات ومعاهد الجامعة مما يعكس المستوي العلمي الراقي للباحثين بها

كما شارك رئيس الجامعة في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الذي عقد ظهر السبت كما شارك في الجلسات العلمية المؤتمر.

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader