English French

الإدارة العامة لرعاية الطلاب تحتفل بختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2017/2018 بحضور رئيس الجامعة

21-05-2018

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أحمد بيومى – رئيس الجامعة؛ والأستاذ الدكتور / هاني يوسف حسن – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة حفل ختام الأنشطة الطلابية وتنصيب الاتحاد وذلك يوم الأربعاء 16 مايو 2018 بفندق الجامعة.

افتتح الحفل بالسلام الجمهوري، والقران الكريم، ثم توالت كلمات الترحيب والاعتزاز من الطالب/ أحمد مليجي متولي -رئيس اتحاد طلاب الجامعة، والاستاذ /هيثم قنديل -مديرعام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والسيد الاستاذ الدكتور / هاني يوسف – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لتنتهي بكلمة للسيد الاستاذ الدكتور/ -أحمد بيومي رئيس الجامعة.

ثم بدأت مراسم تنصيب اتحاد طلاب الجامعة.

ثم شرع رئيس الجامعة ونائبة في تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز المختلفة على مستوي الجامعات المصرية، وتكريم الطلاب والكليات الحاصلين على دروع الانشطة الطلابية للعام الجامعي 2017/20180م، تكريم الطلاب الحاصلين على المركز الثاني على مستوى الجامعة.

وتخلل الحفل فقرات فنية لفريق كورال الجامعة وفقرات غنائية.

وأوضح الأستاذ الدكتور / هاني يوسف حسن – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن هذا اليوم يمثل حصاد عام كامل من الفعاليات والمسابقات المتميزة التي شارك فيها طلاب الجامعة داخليا وخارجيا.

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader