English French

مشاركة فريق إيناكتس جامعة مدينة السادات في المسابقة المحلية لإيناكتس 2018

12-07-2018

شارك فريق إيناكتس جامعة مدينة السادات في المسابقة المحلية لإيناكتس 2018 وذلك يوم الاثنين والثلاثاء الموافق 9-10 يوليو 2018.

وتعد هذه السنة هي الأولي لفريق إيناكتس داخل جامعة مدينة السادات. ويتكون هذا الفريق من طلاب من مختلف كليات الجامعة في مختلف التخصصات. وقد استطاع الفريق من أول عام له المشاركة في المسابقة المحلية على مستوي الجامعات 2018.

وقد قدم أعضاء الفريق عرض مشرف يليق باسم الجامعة في المسابقة.

وقد اجتمع سيادة الأستاذ الدكتور/ هاني يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالفريق قبل مشاركتهم في المسابقة واستمع سيادته للعرض الخاص بهم، وقد أبدي سيادته سعادته بهؤلاء الطلاب، وأنه فخور بهم، وتمني لهم النجاح.

وصرح الدكتور/ بسام سمير-المدرس بكلية السياحة والفنادق بالجامعة والاستشاري الأكاديمي للفريق بأنه فخور جداً بهذا الفريق، وبما يقدمونه، وأن الجامعة تفتخر بوجودهم كطلاب داخلها، وتوقع لهم مستقبل باهر بعد التخرج. وقد طالبهم ببذل المزيد من الجهود في الفترة القادمة لأن المستقبل ينتظرهم.

وتهدف فرق إيناكتس بالجامعات إلى تأهيل وتشجيع الطلاب أن يكونوا رواد أعمال، وتدريبهم علي الاتجاه للعمل الحر، وإقامة مشروعات خاصة، وكيفية التعامل مع تحديات سوق العمل.

 

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader