أرشيف الأخبار

قطاع شئون التعليم ينظم دورة “التصحيح الإلكتروني واعداد تقارير الاختبارات وتدريب السادة أعضاء هيئه التدريس على ورقة الإجابة الالكترونية "

قطاع شئون التعليم ينظم دورة “التصحيح الإلكتروني واعداد تقارير الاختبارات وتدريب السادة أعضاء هيئه التدريس على ورقة الإجابة الالكترونية

  وبدأت فاعليات الدورة يوم الأحد الموافق 22 يوليو 2018 بالقاعة الرئيسية بمركز قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات وحاضر بها  الأستاذ الدكتور /  هشام عزت- الأستاذ المساعد بكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم وعضو الدعم الفني لمركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي .

وأوضح أ.د/ هاني يوسف – نائب شئون التعليم والطلاب أن هذه الدورة تأتي ضمن خطط الجامعة في تحولها للاختبارات الإلكترونية لإضافة مزيد من الشفافية والعدالة في أعمال التصحيح وسرعة أعمال الكنترولات وإظهار النتائج.

 

وتأتي هذه الدورة بالتعاون مع مركز القياس والتقويم بوحدة إدارة مشروعات التعليم العالي والذي تقوم بإدارته الدكتورة / نهى عزمي.

ويهدف هذا المركز إلى تطوير منظومة القياس والتقويم لمراحل التعليم العالي المختلفة ولمخرجات العملية التعليمية وسوق العمل؛ وفقًا لمعايير معترف بها /strong>.