English French

الاستاذ الدكتور أحمد بيومى يشارك فى حفل تكريم رئيس جامعة المنوفية بمناسبة إنتهاء فترة رئاسته للجامعة

20-09-2018

حضر الأستاذ الدكتور/ أحمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات حفل تكريم الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، مساء يوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر 2018 بقاعة الاحتفالات بكلية الحقوق جامعة المنوفية، بمناسبة انتهاء فترة رئاسته للجامعة.

كما شهد الاحتفال حضور اللواء/ سعيد عباس-محافظ المنوفية، والدكتور/ علاء مرزوق-محافظ القليوبية، وعدد من الوزراء السابقين، عدد من رؤساء الجامعات، ونواب جامعة المنوفية وعمداء ووكلاء الكليات وحشد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ووفد بيت العائلة المصري بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والنقابية بالمحافظة.

كما حرص أيضا على الحضور ا.د / حمدي عمارة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د / هاني يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وا/ رضوان القرم امين عام الجامعة وا/ عبد السلام بحبح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام

وخلال الحفل؛ تم عرض فيلم تسجيلي تحت عنوان "رحلة عطاء" عن السيرة الذاتية للدكتور /معوض الخولي، والتدرج الوظيفي له، والخبرات العملية والجوائز التي حصل عليها، وإنجازاته في قطاع التعليم الجامعي بالمحافظة.

وفي كلمته أعرب الدكتور معوض الخولي، عن امتنانه بهذا التكريم، مقدمًا الشكر لكل أساتذة الجامعة، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتخريج جيل كفء قادر على صنع المستقبل، كما طالبهم بالحفاظ على المكانة الرائدة التي تحتلها المنوفية.

من جانبه أثنى الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات على ما شهدته جامعة المنوفية أثناء فترة رئاسة الدكتور معوض الخولي، مشيرًا إلى أن هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمة للاعتراف بكم العطاء الذي بذله واحد من أهم رؤساء الجامعات.

وفي نهاية الحفل؛ أهدى اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، درع المحافظة للدكتور/ معوض الخولي، تقديرًا لمجهوداته وإنجازاته في خدمة العملية التعليمية بالمحافظة خلال فترة توليه رئاسة جامعة المنوفية

 

 

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader