أرشيف الأخبار

الإجراءات المتبعة فى حالة كتابة شكوى أو إستفسار بإدارة خدمة المواطنين على الموقع الإلكترونى للجامعة
2018-10-29 09:21:55

الإجراءات المتبعة فى حالة كتابة شكوى أو إستفسار بإدارة خدمة المواطنين على الموقع الإلكترونى للجامعة

أعلن الأستاذ الدكتور أحمد بيومى – رئيس جامعة مدينة السادات عن الإجراءات التى يجب إتباعها من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة والمجتمع الخارجى ؛ وذلك فى حالة كتابة شكوى أو إستفسار إلى إدارة خدمة المواطنين على الموقع الإلكترونى الخاص بالجامعة .

 

وأوضح " سيادته " بأنه يجب الدخول على الرابط التالى http://www.usc.edu.eg/ar/president/11679.aspx

 

وتعبئة نموذج التواصل بإضافة الإسم والرقم القومى ؛ الوظيفة ؛ جهة العمل ؛ رقم الهاتف ؛ البريد الإلكترونى ؛ نص الرسالة .

 

وأضاف " بيومى " بأن إدارة خدمة المواطنين تقوم بفحص الشكوى أو الإستفسار فى أسرع وقت ممكن ؛ وإذا كان لديها المعلومات الكافية عن موضوع الرسالة تقوم بالرد فورآ ؛ وإذ لم يكن تقوم بإرسال الموضوع للإدارة المعنية بالجامعة والرد على صاحب الشكوى أو الرسالة .