أرشيف الأخبار

الإجراءات المتبعة فى حالة كتابة شكوى أو إستفسار بإدارة خدمة المواطنين على الموقع الإلكترونى للجامعة

الإجراءات المتبعة فى حالة كتابة شكوى أو إستفسار بإدارة خدمة المواطنين على الموقع الإلكترونى للجامعة

أعلن الأستاذ الدكتور أحمد بيومى – رئيس جامعة مدينة السادات عن الإجراءات التى يجب إتباعها من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة والمجتمع الخارجى ؛ وذلك فى حالة كتابة شكوى أو إستفسار إلى إدارة خدمة المواطنين على الموقع الإلكترونى الخاص بالجامعة .

 

وأوضح " سيادته " بأنه يجب الدخول على الرابط التالى http://www.usc.edu.eg/ar/president/11679.aspx

 

وتعبئة نموذج التواصل بإضافة الإسم والرقم القومى ؛ الوظيفة ؛ جهة العمل ؛ رقم الهاتف ؛ البريد الإلكترونى ؛ نص الرسالة .

 

وأضاف " بيومى " بأن إدارة خدمة المواطنين تقوم بفحص الشكوى أو الإستفسار فى أسرع وقت ممكن ؛ وإذا كان لديها المعلومات الكافية عن موضوع الرسالة تقوم بالرد فورآ ؛ وإذ لم يكن تقوم بإرسال الموضوع للإدارة المعنية بالجامعة والرد على صاحب الشكوى أو الرسالة .