أرشيف الأخبار

ندوة توعوية جديدة ضد أخطار الادمان والتعاطي بكلية التربية

ندوة توعوية جديدة ضد أخطار الادمان والتعاطي بكلية التربية

يواصل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في عقد ندوات خاصة بالتوعية والتعريف بأخطار الوقوع في أمراض الإدمان والتعاطي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر 2018 بمقر كلية التربية العام بالجامعة ، وذلك بحضور الاستاذ الدكتور / حمدي عمارة - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

 

وتقام الفاعليات تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي رئيس الجامعة، وبرئاسة الأستاذ الدكتور / حمدي عمارة – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء.

 

 حرص على حضور الندوة الأستاذ الدكتور / منى الحرون -وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور / ممدوح عبد المجيد -وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وكذلك الأستاذ الدكتور / إيناس إبراهيم على -كلية الصيدلة ومنسق الندوات بكليات الجامعة مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء.

 

حيث قام الاستاذ / محمد شحاتة – مشرف المحافظة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بمحافظة المنوفية بإلقاء محاضرة حول أضرار الإدمان ومدي تأثيره على الفرد والمجتمع وكيفية العلاج منه ويأتي ذلك حرصا من الجامعة على تجنب هذه الظاهرة في المجتمع لينشأ جيل قادر على مواجهة التحديات ويساعد على النهوض بالمجتمع والوصول به الى أعلى المستويات