أرشيف الأخبار

نائب رئيس الجامعة يتفقد بدء تجربة الاختبارات الإلكترونية بشعبة اللغة بكلية التربية

نائب رئيس الجامعة يتفقد بدء تجربة الاختبارات الإلكترونية بشعبة اللغة بكلية التربية

تفقد الأستاذ الدكتور / هاني يوسف – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بدء تجربة الاختبارات الإلكترونية بشعبة اللغة بكلية التربية والذي يشرف عليه مركز القياس والتقويم بالجامعة.

 

وأقيم إختبار شعبة اللغة إلكترونياً على مرحلتين اليوم الأحد الموافق 9 ديسمبر 2018، ورافق نائب رئيس الجامعة أثناء تفقده لعملية الإختبارات كلاً من الأستاذ الدكتور / عادل توفيق – عميد كلية التربية، والأستاذ الدكتور / خميس محمد خميس –وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث.

 

وأشرف على عقد الإختبارات بالكلية الدكتور / محمد رسلان – مدرس مناهج وطرق التدريس والمشرف على أعمال الإختبارات الإلكترونية بكلية التربية.

 

وصرح الأستاذ الدكتور / هاني يوسف – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمدير التنفيذي لمشروع القياس والتقويم بالجامعة، أن هذه الخطوة تعتبر تاريخية وفاصلة في تحول الجامعة إلى الجامعة الرقمية، وأن الجامعة تستهدف الوصول لإجراء جميع الإختبارات بهذه الطريقة في هذا العام.

 

هذا وقد اجتمع "سيادته" مع الأستاذ الدكتور /عادل توفيق – عميد الكلية بعد الزيارة لوضع خطة إنشاء الوحدة بكلية التربية وذلك بناءاً على الخطة الموضوعة بتوجيهات الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس الجامعة.