أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق
2019-07-16 13:20:47

رئيس الجامعة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق

استقبل اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2019 الأستاذ الدكتور/ أحمد بيومي  - رئيس جامعة مدينة السادات الأستاذ/ شريف محمد بنداري-  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق – إيجوث والدكتور/ محمد عبد العزيز الأستاذ المساعد بقسم الدراسات الفندقية – المعهد العالي للسياحة والفنادق – الإسماعيلية في إطار زيارتهما لكلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات لمناقشة رسالة ماجستير تحت عنوان "تأثير الاندماجات والاستحوذات علي ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم" للباحث/ إبراهيم السيد حنفي.

 

وقد دار حديث بين الأستاذ الدكتور/ أحمد بيومي والأستاذ/ شريف البنداري حول كلية السياحة والفنادق وإمكانياتها وأعضاء هيئة التدريس بها.

 

كما أوضح " بيومي" أن جامعة مدينة السادات هي المستقبل، وسيكون لها شأن آخر في السنوات القادمة في ظل الدعم الكامل لكافة كليات الجامعة، وأكد سيادته علي قيام الجامعة بتقديم كافة أنواع الدعم للطلاب من أجل خدمات تعليمية وطلابية متميزة.

 

كما تحدث الأستاذ/ شريف البنداري عن شركة إيجوث، ورؤيته في تطويرها، وكيفية التعاون بين الشركة وكلية السياحة والفنادق، وإمكانية عمل بروتوكول تعاون بين الشركة والكلية. كما أكد سيادته علي أن الشركة مستعدة لتقديم كل الدعم والتعاون مع الجامعة.

 

وانتهي اللقاء بإهداء السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد بيومي رئيس الجامعة هدية تذاكارية خاصة بالجامعة للأستاذ شريف البنداري والدكتور/ محمد عبد العزيز الأستاذ المساعد بقسم الدراسات الفندقية – المعهد العالي للسياحة والفنادق – الإسماعيلية.