أرشيف الأخبار

نائب شئون التعليم يتفقد مقر التنسيق الإلكتروني بالجامعة في أول أيام فتح باب التسجيل لطلاب المرحلة الاولى
2019-07-21 14:25:36

نائب شئون التعليم يتفقد مقر التنسيق الإلكتروني بالجامعة في أول أيام فتح باب التسجيل لطلاب المرحلة الاولى

تفقد الأستاذ الدكتور / هاني يوسف – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب صباح اليوم الأحد 21 يوليو 2019 مقر التنسيق الإلكتروني التي خصصته الجامعة لتسجيل طلاب الثانوية العامة لرغباتهم الجامعية.

 

وصرح " يوسف" أن الجامعة وفرت مقر مجهز بالمبنى الإداري للجامعة بالمنطقة الرابعة والمعروفة باسم الـ 22 عمارة؛ تم تجهيزه من الناحية الفنية من أجهزة حديثة وخدمة أنترنت عالية السرعة وأماكن تراعي العوامل الجوية وإرتفاع درجات الحرارة بجانب الاهتمام بالعنصر البشري من ذوي الخبرة لمساعدة الطلاب في التسجيل وتقديم النصائح إذا طلب منهم ذلك.

 

وأهتم "سيادته" بالتأكيد على المسئولين بمقر التنسيق الإلكتروني بالإهتمام بكافة الطلاب المتقدمين وتوفير كافة سبل الراحة أثناء تواجدهم بالمقر الخاص بالتنسيق

 

وأشار" يوسف" على ضرورة أن يتأكد كل طالب من صحة البيانات المدونة على شبكة الانترنت الخاصة به والتي تظهر له مع بدء عملية إدخال البيانات، وعقب انتهاء الطالب من عملية التسجيل يقوم بطباعة إيصال التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني.

 

كما أوضح "نائب رئيس الجامعة" أن المرحلة الأولى للتنسيق تبدأ اليوم وتنتهي الخميس 25 يوليو الجاري؛ بحد أدنى لطلاب الشعبة العلمية 398 درجة بنسبة مئوية 97.07 %، وللشعبة الرياضية بواقع 389.5 درجة بنسبة 95%، وحد أدنى 328 درجة بنسبة 80% للشعبة الأدبية.