أرشيف الأخبار

جامعة مدينة السادات تشارك في فاعليات أسبوع شباب الجامعات المصرية لمتحدي الإعاقة
2019-09-01 10:27:07

جامعة مدينة السادات تشارك في فاعليات أسبوع شباب الجامعات المصرية لمتحدي الإعاقة

يشارك وفد من جامعة مدينة السادات يضم 30 طالب وطالبة من متحدى الإعاقة تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أحمد بيومى  - رئيس الجامعة و بإشراف الإدارة العامة لرعاية الطلاب في فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني لمتحدي الإعاقة والمقام بجامعة المنوفية .

 

 وتقام فاعليات الأسبوع تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار – وزير التعليم العالي والبحث العلمي ؛ وتماشيآ مع دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن يكون عام 2019 عاما لمتحدي الإعاقة للعمل على دمجهم وإشراكهم بالأنشطة الطلابية .

 

يشارك في الأسبوع أكثر من 1500 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية تحت شعار " بنكمل بعض " في الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر الجاري للتنافس في مختلف الأنشطة " رياضي ؛ ثقافي ؛ إجتماع ؛ تكنولوجي ؛ فنى " .

وبدآت الفعاليات بمسابقة الشطرنج " فردى طالبات " حيث حققت الطالبة نهاد سعد الدين فوزى المقيدة بالفرقة الأولى بكلية التجارة فوزها الاول على معاهد التعليم العالي بمسابقة الشطرنج .

 

كما شارك الطلاب " سمر هشام حسن ؛ نصر رضا حامد ؛ مطر محمد مطر " بدوري المعلومات تحت إشراف ا/ هيثم قنديل – مدير عام إدارة رعاية الطلاب ؛ ا/ محمد إمام – مدير إدارة النشاط الاجتماعي ؛وا/ عادل زهران – مدير إدارة النشاط الثقافي .