أرشيف الأخبار

إحتفاليه عيد الخريجين وملتقي التوظيف بمعهد بحوث الهندسة الوراثية بجامعة السادات
2019-11-02 10:34:03

إحتفاليه عيد الخريجين وملتقي التوظيف بمعهد بحوث الهندسة الوراثية بجامعة السادات

نظم معهد بحوث الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية، اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 ، حفل عيد الخريجين وملتقى التوظيف، وذلك بحضور الاستاذ الدكتور /أحمد بيومي- رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور/ شادن معاوية - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ؛ الأستاذ الدكتور / أميمة عميد معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية وبعض من عمداء كليات الجامعة ووكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد .


كما حضر الدكتور/ رضا النحراوى رئيس مجلس أمناء مدينة السادات؛ الشيخ محمد الفقى ؛ والقمس بطرس سمعان ممثلين بيت العائلة بالسادات .


إفتتح الحفل الذي أقيم بالقاعة الرئيسية بالمعهد، بأيات من القرآن الكريم والسلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية ثم تلاه فيلم تسجيلى عن إنجازات المعهد فى السنوات السابقة ؛ بعد ذلك قام الحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح الأستاذ الدكتور/ محمود إمام نصر - مؤسس وعميد المعهد الأسبق .
ورحب " بيومى " بالحضور وعبر عن بالغ سعادته بمشاركته فى تكريم أبنائه الخريجيين من المعهد والذى يعد ثمرة جهدهم طوال العام مؤكدآ على أن معهد الهندسة الوراثية يعد من المعاهد الرائدة علميآ ؛ والتى تفخر بها الجامعة على مثيلاتها من الجامعات المصرية .


وقدم " رئيس الجامعة " شهادة التقدير للباحثة فتح النور النعمانى وهى أول طبيبة إستشارى من المعهد تحصل على الشهادة من نقابة الأطباء بتخصصها "التلقيح الصناعى" . كما قام " سيادته " فى نهاية الحفل بتكريم الطلاب الخريجيين ومنحهم شهادات التقدير وإلتقاط الصور التذكارية معهم .