أرشيف الأخبار

نائب رئيس الجامعة يتفقد أعمال الجولة الأولى بإنتخابات إتحاد الطلاب بكليات الجامعة
2019-11-09 12:23:20

نائب رئيس الجامعة يتفقد أعمال الجولة الأولى بإنتخابات إتحاد الطلاب بكليات الجامعة

قام الأستاذ الدكتور/ شريف محمد على نائب -رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب برفقة الدكتور/إبراهيم الكفراوي عضو اللجنة العليا لانتخابات إتحاد الطلاب؛ والأستاذ/ هيثم قنديل -مديرعام رعاية الطلاب اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 بتفقد الجولة الأولى بانتخابات إتحاد الطلاب - بكليات الجامعة والتي بدأت فعاليتها من التاسعة صباحآ وستتم أعمال الفرز وإعلان النتائج بحلول الساعة الخامسة مساءا .

 

وتابع " شريف " توافد الطلاب على صناديق الاقتراع بكليات " التجارة؛ الحقوق؛ التربية؛ التربية الرياضية؛ السياحة والفنادق؛ الطب البيطري “؛ مؤكدآ على أهمية المشاركة في هذا الحدث الهام؛ وحرص الجامعة على دعم الاتحادات الطلابية للقيام بدورها في تمثيل الطلاب؛ وتنظيم الأنشطة الطلابية ؛ وأهمية تحفيز الطلاب على المشاركة فيها .

 

وأوضح نائب رئيس الجامعة بأن اللائحة تنص على ضرورة مشاركة 50% من الطلاب في الجولة الأولى وفى حالة عدم اكتمال النصاب تتم جولة الإعادة.

 

ومن المقرر أن تجرى جولة الإعادة يوم الإثنين 11 نوفمبر في الكليات التي لم يكتمل فيها النصاب القانوني؛ وتجرى بعدها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 12 نوفمبر.

 

وفى اليوم التالي تجرى انتخابات رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات ؛ وتختتم انتخابات إتحاد الطلاب بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة يوم الخميس 14 نوفمبر 2019

.