أرشيف الأخبار

انطلاق المعسكر الكشفي لإختيار منتخب الجامعة من الجوالين والجوالات الأسوياء ومتحدى الإعاقة بكلية الصيدلة
2019-11-19 12:35:41

انطلاق المعسكر الكشفي لإختيار منتخب الجامعة من الجوالين والجوالات الأسوياء ومتحدى الإعاقة بكلية الصيدلة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة السادات ؛ والأستاذ الدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انطلق اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر فعاليات المعسكر الكشفي لإختيار أفضل العناصر من جوالين وجوالات كلية الصيدلة الاسوياء ومتحدى الإعاقة لضمهم إلى منتخب الجوالة للعام الجامعي 2020/2019    .

 

يهدف هذا المعسكر إلى تدريب الجوالين والجوالات وصقل مهارتهم وتنمية قدراتهم حتى يكونوا قادرين على التنافس مع الجامعات المصرية والعربية.

 

يشرف على المعسكر الكابتن هيثم قنديل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب والسيد بدوي مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة وإبراهيم السواح وزين الحلموشي مشرفي الجوالة بالإدارة.

 

وأوضح المشرف على المعسكر ان هذا المعسكر يتم تنفيذه مرورا علي الكليات والمدن الجامعية خلال الفترة من 1 حتى 25 نوفمبر الجاري. 

 

بمشاركة نخبة من قادة مصر بالاتحاد العام للكشافة والمرشدات بقيادة القائد عادل زاهر عضو اللجنة العربية للتدريب وتنمية القيادات وعضوية القائد فوزي زهران محافظة المنوفية؛ القائد محمود العربي من محافظة الغربية؛ القائدة زينب السكري من محافظة كفر الشيخ؛ والقائد توحه حسن من محافظة قنا.