أرشيف الأخبار

جوالة الجامعة يشارك بفاعليات معسكر العمل الدولي الثاني عشر للجوالة بجامعة جنوب الوادي
2019-12-10 09:48:58

جوالة الجامعة يشارك بفاعليات معسكر العمل الدولي الثاني عشر للجوالة بجامعة جنوب الوادي

صرح الأستاذ الدكتور / شريف محمد علي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن وفد من جوالة جامعة مدينة السادات يشارك حالياً في معسكر العمل الدولي الثاني عشر للجوالة والذي تنظمه جامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 7 حتى 11 ديسمبر الجاري بالتعاون مع إتحاد الجامعات العربية ووزارة التعليم العالي والاتحاد العام للكشافة والمرشدات ووزارة الشباب والرياضة.

 

وأشار " نائب رئيس الجامعة " أن الوفد يشارك بالفاعليات تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد بيومى -رئيس الجامعة.

 

وأكد " سيادته " أن الجامعة حريصة كل الحرص على مشاركة طلابها في مثل هذه الفاعليات والأنشطة التنموية والمعسكرات؛ التي تثقل من الخبرات والقدرات والروح التنافسية لهؤلاء الطلاب المشاركين.

 

وأوضح "نائب رئيس الجامعة " بأن الوفد المشارك يتكون من 14 طالب وطالبة تحت إشراف الأستاذ/ هيثم قنديل -مدير عام رعاية الطلاب والأستاذ/ السيد البدوي -مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.

 


كما أشار "سيادته" بأن وفد الجامعة يشارك خلال المعسكر في عمليات التشجير بجامعة جنوب الوادي بجانب المشاركة في بعض المسابقات الكشفية بالإضافة إلى زيارة لعدد من المعابد الأثرية في مدينة الأقصر.

 

يهدف المعسكر إلى مشاركة الشباب في الأنشطة التنموية التي تخدم الجامعة وتكسب الطلاب مهارات التحلي بالصبر والعزيمة والتفاني في العمل.

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة ، والأستاذ الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يشارك وفد من جوالة الجامعة فى معسكر العمل الدولى الثانى عشر لجوالى وجوالات الجامعات العربية ، والذى تنظمه جامعة جنوب الوادى خلال الفترة من 7 حتى 11 ديسمبر الجارى بالتعاون مع إتحاد الجامعات العربية ووزارة التعليم العالى والإتحاد العام للكشافة والمرشدات ووزارة الشباب والرياضة .

تشارك الجامعة بوفد مكون من 14 طالب وطالبة تحت إشراف الأستاذ هيثم قنديل مدير عام رعاية الطلاب والأستاذ السيد البدوى مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة .
كما تشارك الجامعة خلال المعسكر فى عمليات التشجير بجامعة جنوب الوادى بجانب المشاركة فى بعض المسابقات الكشفية بالإضافة إلى زيارة لعدد من المعابد الأثرية فى مدينة الأقصر .

يهدف المعسكر إلى مشاركة الشباب في الأنشطة التنموية التى تخدم الجامعة وتكسب الطلاب مهارات التحلى بالصبر والعزيمة والتفانى في العمل .