أرشيف الأخبار

نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يشارك طلاب كلية التجارة خلال زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة
2019-12-10 12:46:34

نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يشارك طلاب كلية التجارة خلال زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة

شارك الأستاذ الدكتور / شريف محمد علي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمرافقة الأستاذ الدكتور / عبد الحميد احمد شاهين عميد كلية التجارة والسيد أ.م.د / ياسر ابراهيم داود -وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد الدكتور/ أيمن عادل عيد -وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد الدكتور/ محمد موسى -المدير التنفيذي للجودة والسيد المقدم / محمد سيد محمد احمد -مدير التربية العسكرية، بزيارة العاصمة الإدارية الجديد والتي نظمتها كلية التجارة لطلابها وأعضاء هيئة التدريس.

 

وخلال زيارته أوضح "نائب رئيس الجامعة " بأنه حرص على مشاركة طلاب كلية التجارة هذه الزيارة للتأكيد على الجهود التي تبذلها الدولة لدفع عجلة التنمية وأهمية هذه الخطوة العملاقة وأهمية تعريف الشباب على هذا المشروع.

 

وأشار "سيادته" أن الطلاب خلال زيارتهم للعاصمة الإدارية تعرفوا على مسجد الفتاح العليم وسماع شرح تفصيلي عن مراحل انشاء المسجد وطريقة انشائه ومساحته.

 

كما زاروا كاتدرائية السيد المسيح وسماع شرح تفصيلي عن مراحل انشاؤها، كما تم التأكيد على ان جميع الخامات المستخدمة في الإنشاء والبناء والديكورات والزخارف منتجات مصرية 100%بايدى وعمالة مصرية.