أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة ونائبيه يشهدون إحتفالية كلية السياحة والفنادق باليوم العالمي لمتحدى الإعاقة
2019-12-10 12:02:36

رئيس الجامعة ونائبيه يشهدون إحتفالية كلية السياحة والفنادق باليوم العالمي لمتحدى الإعاقة

شهد الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور/ حمدي عمارة -نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور/ شريف محمد على -نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فعاليات الإحتفال باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة، والذي نظمته كلية السياحة والفنادق اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر بقاعة فندق الجامعة.

 

حضر الحفل الأستاذ الدكتور/ نهاد كمال -عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتورة /امنية عبد العظيم -مقرر لجنة السياحة المميزة بالمجلس العربي الإفريقي للتكامل؛ والأستاذ /وليد عابد-مسئول الخطط والبرامج لذوي الإحتياجات الخاصة بوزارة الثقافة، والساده الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكلية السياحة والفنادق، وحضور لافت من طلاب الكليات.

 

بدآ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تبعه السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وشملت فعاليات الإحتفال عروض فنية لطلاب المدرسة الفكرية بمدينة السادات.

 

وعبر " رئيس الجامعة " عن سعادته لحضور هذا الحفل وأكد على إلى أن الهدف من هذه الاحتفالية هو خلق تفاعل مجتمعي للإهتمام والوفاء بحقوق متحدي الإعاقة حتى يصبحوا أعضاء مؤثرين في المجتمع مؤكدآ على أن متحدي الإعاقة هم أصحاب قدرات خاصة، وظهر منهم نوابغ في كافة المجالات.


كما أشار " بيومى " إلى أن الجامعة لا تدخر جهداً في تقديم الدعم الكامل لذوي القدرات الخاصة وتحفيزهم على تجاوز إعاقتهم.

 

كما أبدى الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة سعادته بالمشاركة في إحتفالية متحدي الإعاقة مؤكدآ على دعم الدولة والمجتمع لذوي الإعاقة كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن.


وفى نهاية الاحتفالية قام الأستاذ الدكتور أحمد بيومى بتكريم وتوزيع  شهادات التقدير على طلاب ذوى الإحتياجات الخاصة والتقاط الصور التذكارية معهم.