أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة أثناء مشاركته في الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم : يؤكد على ثقته في نقلة نوعية قادمة للجامعة
2019-12-28 12:41:35

رئيس الجامعة أثناء مشاركته في الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم : يؤكد على ثقته في نقلة نوعية قادمة للجامعة

صرح الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي-رئيس جامعة مدينة السادات اليوم السبت 28 ديسمبر 2019 أثناء مشاركته بمنتدى شباب العالم في دورته الثالثة بان ما يحدث اليوم في هذا المؤتمر يعكس قوة مصر أمام العالم.


كما قال الأستاذ الدكتور/ أحمد بيومي ـ رئيس جامعة مدينة السادات، إن منتدى شباب العالم، الذي استضافته مصر للعام الثالث على التوالي هو حدث مشرف تفتخر به مصر، خاصة التنظيم هذا العام الذي تميز بالإبهار عن العام السابق، هذا يعكس قوة شباب مصر.

 

وأوضح "بيومي" أن هذا يحسب للقيادة السياسية بإيمانها بالشباب ودفعهم في كافة المجالات وإبرازهم في التنمية التي تحدث في مصر وانعكاس هذا كله أمام العالم.

 

وأشار "سيادته" إلى مقارنة جامعة مدينة السادات بجامعة القاهرة أو الإسكندرية أو عين شمس سيكون هذا ظلم لها، لكن ليس هذا معناه أن جامعة مدينة السادات في مكانة أقل، فجامعة مدينة السادات هي جامعة المستقبل والأمل وأننا دائمًا نقول انتظروا جامعة مدينة السادات بعد 10 سنوات ستكون في نقلة نوعية في مجال التعليم العالي أمام نظرائها، فهي جامعة واعدة وتخطو خطوات سريعة ".

وأكد رئيس الجامعة أنه فخر شديد بكون مسمى الجامعة يحمل اسم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فهو زعيم مصر وبطل الحرب والسلام، مشيرًا إلى هذا الاسم يعطي قوة وبعد كبير للجامعة، متمنيا وجود مركز للدراسات للسلام يحمل اسم الرئيس السادات.