أرشيف الأخبار

رئيس جامعه مدينه السادات يهنئ الدكتورة نشوى طلعت لتعينها مستشارًا للسياحة المستدامة.
2020-06-09 11:08:13

رئيس جامعه مدينه السادات يهنئ الدكتورة نشوى طلعت لتعينها مستشارًا للسياحة المستدامة.

يتقدم الاستاذ الدكتور/أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة بالتهنئة للأستاذة/ الدكتورة نشوي طلعت -  أستاذ الدراسات السياحية وذلك بعد الاستعانة بسيادتها للعمل كمستشار للوزير للسياحة المستدامة، بعد القرار الذي أصدره الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.

 

مما يدل على حرص وزارة السياحة والآثار على الاستعانة بالكفاءات والكوادر المتميزة من ذوي الخبرة سعيًا للوصول بمستوى العمل والإنجاز لأقصى وأفضل درجاته.


تخرجت الدكتورة نشوى من كليه السياحة والفنادق جامعة حلوان، ثم التحقت بعد ذلك بالعمل الأكاديمي في كلية السياحة والفنادق جامعه مدينه السادات.


حصلت على الماجستير والدكتوراه من كلية السياحة والفنادق جامعه حلوان وكانت رسالة الدكتوراه بعنوان "التسويق البيئي ودوره في تنشيط السياحة الترفيهية". وعملت كمستشار لوزير السياحة الأسبق للسياحة الخضراء والمدير التنفيذي لوحدة السياحة الخضراء.


كما تم اختيارها كأحد خبراء السياحة المستدامة لتمثيل مصر في برنامج خبراء السياحة المستدامة المقدم من وزارة الخارجية الألمانية، كما قامت بالمشاركة كمحاضر في الدورات التدريبة الخاصة بالسياحة المستدامة التي تقدمها الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة.


وشاركت في برنامج القادة الدوليين الزائرين IVLP الذي تقدمة وزارة الخارجية الأمريكية بعنوان السياحة التطوعية، ولها العديد من الابحاث المنشورة والمشاركات في المؤتمرات العلمية المحلية والدولية .