أرشيف الأخبار

اليوم .. بدء التسجيل الإلكترونى لإختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية
2020-08-08 09:30:00

اليوم .. بدء التسجيل الإلكترونى لإختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية

 

بدأت اليوم السبت إجراءات التسجيل الإلكترونى لإختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة لعام 2020 ، وذلك حتى الخميس 20 اغسطس للطلاب الراغبين فى الإلتحاق بكلية التربية الرياضية بالجامعة ، والتى يشترط القبول بها إجتياز القدرات المؤهلة على أن تبدآ أعمال التنسيق للمرحلة الأولى عقب إنتهاء إختبارات القدرات .

 

كما أعلنت الجامعة عن خطوات التسجيل الإلكترونى لإختبارات القدرات كما يلى ..

 


- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني ثم يدخل إلى صفحة تسجيل اختبارات القدرات على الموقع.
 

- يقوم الطالب ببدء عملية التسجيل لأداء اختبارات القدرات، وذلك باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
 

- سيظهر للطالب بياناته الشخصية والتي تتضمن (رقم الجلوس ، اسم الطالب ، الرقم القومي ، المحافظة ، الإدارة التعليمية التابع لها الطالب ، المدرسة ، الشعبة التي درسها الطالب "علمية - هندسية - أدبية")، وعلى الطالب التأكد من صحة البيانات المدونة على موقع التنسيق الإلكتروني الخاصة بالطالب.
 

- ستظهر للطالب قائمة بأنواع اختبارات القدرات المتاحة له، وأسماء الكليات، والأماكن المخصصة لأداء هذه الاختبارات، وكذلك المواعيد المحددة للطالب.
 

- يقوم الطالب باختيار نوع القدرات، والمواعيد، وسيتم تحديد الموعد الذي سيتوجه به إلى الكلية، مع العلم بأن قدرات كليات التربية الرياضية تستمر لثلاثة أيام متتالية.
 

- عقب انتهاء الطالب من عملية التسجيل يقوم الطالب بطباعة إيصال يشمل أنواع القدرات التي أبدى الرغبة في أدائها والمواعيد وأماكن أداء هذه الاختبارات بالكليات التي قام الطالب بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني.

 

 

لتسجيل الدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني إضغط هنا