أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يتلقى التهنئة من وزير التعليم العالي بعد تحقيق أعلى نسبة تحسن في تصنيف ويبو ماتريكس
2020-08-11 13:39:52

رئيس الجامعة يتلقى التهنئة من وزير التعليم العالي بعد تحقيق أعلى نسبة تحسن في تصنيف ويبو ماتريكس

تقدمت جامعة مدينة السادات في اخر تصنيف للويب ماتريكس للجامعات المصرية دوليا؛ حيث تحسن تصنيف الجامعة هذا العام بنسبة ٢٢٦.١٨ في المائة.

 

وتعتبر جامعة السادات الجامعة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي حققت هذه النسبة من التحسن والتقدم فى التصنيف الدولي عن أي جامعة أخرى؛ حيث تراوحت نسب التحسن والأداء في التصنيف الدولي للجامعات الأخرى بين 1.9-59.4%الف.

 

وفي هذا السياق قد قدم معالي أ. د / خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي التهنئة للسيد أ.د / أحمد محمد بيومي-رئيس الجامعة علي تقدم ترتيب جامعة مدينة السادات في اخر تصنيف للويب ماتريكس للجامعات المصرية دوليا حيث تعتبر جامعة مدينة السادات هي صاحبة أعلى نسبة تحسن في التصنيف تصنيف هذا العام بنسبة ٢٢٦.١٨ في المائة مما يعكس الجهد الكبير المبذول من الجامعة ادارة وعاملين للارتقاء بالجامعة ويعطي مؤشرا ايجابيا عن الاداء بها ويدفعهم لمزيد من الجهد لتبوء المكانة التي تليق بهم.

 

ويرجع هذا التقدم العظيم بدعم من السيد أ.د/ أحمد بيومي – رئيس الجامعة وتتويجاً للجهود المبذولة من وحدة التصنيف الدولي بالجامعة برئاسة السيدة أ.د/ شادن معاوية – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والتي أخذت على عاتقها تنفيذ خطة طموحة لوضع جامعة مدينة السادات في مكانة تليق بكل منتسبيها.