أرشيف الأخبار

دعوة جامعة مدينة السادات للمشاركة فى مسابقة تحدى الأعمال السنوى الأول بجامعة المنصورة
2020-09-07 10:30:46

دعوة جامعة مدينة السادات للمشاركة فى مسابقة تحدى الأعمال السنوى الأول بجامعة المنصورة

تلقت جامعة مدينة السادات دعوة من جامعة المنصورة للمشاركة فى فعاليات تحدى الأعمال السنوى الأول تحت عنوان " حلول ريادية للتعايش مع فيروس كورونا " ، ضمن تحدى الأعمال السنوى فى نسخته الأولى لعام 2020 ، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى .   

وتقدم الأفكار من خلال منصة تم إنشائها خصيصآ لهذا الغرض على الموقع الإلكترونى   “abc.mans.edu.eg”  ، علمآ بأن أخر موعد لتقديم الأفكار 10 أكتوبر 2020 وإعلان النتائج خلال شهر نوفمبر .

ويعد تحدى الأعمال السنوى مسابقة سنوية أطلقتها جامعة المنصورة لجمع كل الأفكار التى تساهم فى حلول من شأنها تشجيع الشباب على إيجاد حلول للتحديات التى تواجه العالم والدولة المصرية ، والبحث عن كل ما هو جديد إيمانآ بدعم الدولة المصرية لأفكار الشباب فى هذا العام .

ونظرآ لما يمر به العالم من الوباء العالمى " كوفيد 19 " قررت جامعة المنصورة بأن يكون محور المسابقة هو التعايش مع هذا الفيروس ، بهدف مشاركة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإدارى بالجامعات بأفكار من شأنها مساعدة الجميع على التعايش مع هذا الوباء .

  

وتصل قيمة جوائز المسابقة إلى خمسين ألف جنيه ، بالإضافة إلى رعاية الشركات للأفكار الفائزة ، وسيتم تنفيذ المسابقة ودعم باقى المجالات من خلال شركات أخرى ، وسيقوم بتحكيم الأفكار نخبة من الأكاديميين ورجال الأعمال والإعلاميين .