أرشيف الأخبار

تكريم الفائزين في مسابقة أفضل تصميم لشعار مركز دعم وتسويق الابتكارات والاختراعات
2020-09-15 11:27:48

تكريم الفائزين في مسابقة أفضل تصميم لشعار مركز دعم وتسويق الابتكارات والاختراعات

كرم السيد الأستاذ الدكتور / حمدي عمارة – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلاً من الدكتور / محمد جاد -المدرس بمعهد الدراسات والبحوث البيئية ومنسق الابتكار بالمعهد، والدكتور/ احمد شرشر -المدرس بكلية التربية الرياضية؛ الفائزين في مسابقة أفضل تصميم لشعار مركز دعم وتسويق الابتكارات والاختراعات -التابع لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة مدينة السادات.

وذلك بعد تقديمهم لأفضل تصميم لشعار مركز دعم وتسويق الإبتكارات في مسابقة التي أعلن عنها المركز شارك بها عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بتقديم تصميمات مختلفة ومتنوعة لشعار المركز.

وقد تم تشكيل لجنة برئاسة الأستاذ الدكتور / حمدي عمارة – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لتقييم التصميمات المقدمة من السادة المشاركين؛ وأسفر الاختيار على الشعارين المقدمين من الفائزين، واقترحت اللجنة دمج الشعارين معاً للتعبير الأمثل عن أسم وأهداف المركز.

وكان التكريم في حضور السيدة الأستاذ الدكتور/ هالة أحمد عبد العال -مدير المركز وبعض من وكلاء   شئون البيئة من كليات ومعاهد الجامعة وبعضاَ من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كما شارك بالتنظيم والحضور جميع العاملين بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جاء ذلك التكريم خلال حفل توزيع جوائز الفائزين بأفضل الإبتكارات المشاركة في معرض الابتكار الذي تم تنظيمه سابقاً تحت شعار "جامعة مبتكرة".