أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يفتتح مركز نظم تكنولوجيا المعلومات
2020-09-28 14:08:42

رئيس الجامعة يفتتح مركز نظم تكنولوجيا المعلومات

أفتتح السيد الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات أمس الأحد 27 سبتمبر 2020 مركز نظم تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، وذلك بعد التجديد الذي طرأ على وحداته المختلفة من خلال تطوير شامل للإمكانات المادية وأجهزة رقمية وإدارة فنية.

 

وحضر الإفتتاح كلاً من السيد الأستاذ الدكتور/ شريف محمد علي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة / ماجدة محمد رفعت – مدير مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر، والساده عمداء كليات الجامعة المختلفة، والدكتورة / هبه عسكر – المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والعاملين بوحدات المركز.

 

وعبر "رئيس الجامعة" أثناء افتتاحه للمركز عن سعادته بالشكل العام الذي وجده بعد التجديد وأكد أن إدارة الجامعة لن تتأخر عن دعم هذا المركز الذي تهدف الجامعة من خلاله لضمان تنفيذ رؤية متكاملة وإجراءات فعالة نحو التحول الرقمي وتحقيق غاية الجامعة كـ " جامعة رقمية" وذلك فيما يخص نظم المعلومات الإدارية والتعلم الإلكتروني والبوابة الإلكترونية وشبكة المعلومات والتدريب والتسويق والإختبارات الإلكترونية والمكتبة الرقمية.

 

كما أكد سيادته على أنه يضع ثقته الكاملة في فرق العمل المختلفة بوحدات مركز نظم تكنولوجيا المعلومات الجديد لتحقيق الأهداف الموضوعة للارتقاء بجامعتنا الحبيبة.