أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة ونائبة يشاركان في اليوم الرياضي لطلاب الجامعة إحتفالاُ بالذكرى ال 47 لإنتصارات أكتوبر
2020-10-21 12:02:28

رئيس الجامعة ونائبة يشاركان في اليوم الرياضي لطلاب الجامعة إحتفالاُ بالذكرى ال 47 لإنتصارات أكتوبر

شارك الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات، والأستاذ الدكتور / شريف محمد علي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، باليوم الرياضي الذي أقامته الإدارة العامة لرعاية الطلاب (إدارة النشاط الرياضي) واستضافته ملاعب كلية التربية الرياضية ضمن إحتفالات الجامعة بالذكرى ال 47 لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

كما شارك بالفاعليات الأستاذ الدكتور / أحمد عزب – عميد كلية التربية الرياضية، والأستاذ الدكتور / أحمد عبد الحكيم – وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب.

وأقيم هذا اليوم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي وتضمن فاعليات سباق الدراجات وكرة القدم (بنين -بنات) وكرة السلة (بنين -بنات) والعاب القوي (بنين-بنات) وتنس الطاولة (بنين -بنات).

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه الفاعليات التي تساعد على الترابط وتنمية القدرة التنافسية بين طلاب الجامعة وكل المشاركين، كما عبر سيادته عن سعادته البالغة بالمظهر الخاص الذي ظهرت به كلية التربية الرياضية بعد التطوير الهائل بالملاعب والإنشاءات؛ الذي يدعو للفخر بهذه الكلية العربقة.

كما أشاد الأستاذ الدكتور / شريف محمد علي- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتنظيم الذي كان على قدر المسئولية والاستضافة المميزة لكلية التربية الرياضية.

وأشار "نائب رئيس الجامعة" إلى أن إدارة الجامعة تدعم بكافة وسائل الدعم لهذه الأنشطة الطلابية المميزة التكوين شخصية تنافسية ورياضية لطلابها، كما قدم "سيادته" الدعوة لكل الطلاب القدامى والمستجدين للمشاركة في الأنشطة الطلابية كافة لانتهاز فرصتهم في الإبداع بالنشاط الذي يختاره كل طالب من طلاب الجامعة.