أرشيف الأخبار

زيارة وفد من المجلس الأعلى للجامعات ووزارة الإتصالات لتقييم قدرة الجامعة على التحول للإختبارت الإلكترونية
2020-10-25 13:44:45

زيارة وفد من المجلس الأعلى للجامعات ووزارة الإتصالات لتقييم قدرة الجامعة على التحول للإختبارت الإلكترونية

قام أمس السبت وفد من المجلس الأعلى للجامعات يضم الدكتور/ هشام فاروق على مساعد وزير التعليم العالى للتحول الرقمى ، الدكتور/ كريم عمارة مدير شبكة الجامعات المصرية بالمجلس الأعلى للجامعات ، م/ ناصر الأمير- رئيس وحدة التحول الرقمى بوزارة التعليم العالى .

 

وكان فى إستقبالهم الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، الدكتورة ماجدة رفعت مدير إدارة المشروعات بالجامعة ، والدكتورة هبة عسكر المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة .

 

تأتى الزيارة لتقييم وضع الجامعة ورؤيتها للجامعة الذكية وخططها نحو التحول الرقمى ، وتقييم قدرة الجامعة على التحول إلى الإختبارات الإلكترونية ، ومناقشة الأولويات والتحديات بالإضافة إلى التعرف على الوضع الراهن بالكليات .

 

وأبدى الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة سعادته بزيارة فريق التقييم مؤكدآ بأن الدولة تولى إهتمامآ كبيرآ لتوفير كل سبل الدعم اللازمة للتحول إلى جامعة ذكية ، والوصول بالمنظومة التعليمية والبحثية لمستوى الجامعات العالمية ،

 

وأشار " سيادته " إلى أن الزيارة تهدف إلى التعرف على إحتياجات الجامعة ووضع خارطة طريق مناسبة للوصول بها لمستوى الجامعة الذكية .