أرشيف الأخبار

غدآ .. إنطلاق مارثون إنتخابات الإتحادات الطلابية بكليات الجامعة للعام الجامعى 2020/2021
2020-12-19 13:57:45

غدآ .. إنطلاق مارثون إنتخابات الإتحادات الطلابية بكليات الجامعة للعام الجامعى 2020/2021

تبدأ غدآ الأحد إنتخابات الجولة الأولى للإتحادات الطلابية بكليات الجامعة والفرز وإعلان النتائج وذلك للعام الجامعى 2020/2021 ، والإعادة في اليوم التالى ، وتجرى انتخابات اللجان وأمناء الكليات ومساعديهم يوم الثلاثاء 22 ديسمبر ، واليوم التالى 23 ديسمبر انتخابات رئيس الإتحاد ونائبه على مستوى الكليات وإنتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ، ورئيس الإتحاد ونائبه على مستوى الجامعة .

 

  

ووجه الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة، بضرورة حث الطلاب على المشاركة فى خوض انتخابات الاتحادات الطلابية؛ تحقيقا لمفهوم الديمقراطية والحرية لإخراج أجيال واعية قادرة على تحمل المسئولية المجتمعية، للنهوض بمصرنا الحبيبة .

 

كما أكد " سيادته " على عمداء الكليات ضرورة تحقيق الانضباط خلال سير العملية الانتخابية لتتم بشفافية وديمقراطية حتى يتسنى لكافة الطلاب المشاركة وتقديم أفكار وروئ إبداعية تعكس إستراتيجية الجامعة فى بناء شخصية قوية لطلابها قادرة على تحمل المسئولية وإتخاذ القرار .

 

 

 

من جانبه قال الأستاذ الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أن الجامعة وكلياتها إستعدت بشكل كامل لإجراء الانتخابات الطلابية في نزاهة وشفافية كاملة ، مؤكدآ على حرص الجامعة بأن تجرى الانتخابات في حيادية كاملة ودون أي تدخل وأن تعطى الحرية كاملة للطلاب لإختيار من يمثلهم .