أرشيف الأخبار

نائب رئيس الجامعة في جولة تفقدية لأعمال الامتحانات
2021-03-01 14:50:07

نائب رئيس الجامعة في جولة تفقدية لأعمال الامتحانات

تفقدت اليوم الاثنين الموافق 1 مارس 2021، الأستاذ الدكتور / شادن معاوية - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أعمال الامتحانات بكلية التربية الرياضية، ومعهد الدراسات والبحوث البيئية.

كان في استقبال "سيادتها" بكلية التربية الرياضية عميد الكلية الأستاذ الدكتور / احمد إبراهيم عزب حيث تابعت مدي استعدادات الكلية من استقبال الطلاب لأداء الامتحانات من حيث القاعات والتهوية وبوابات التعقيم.

اطمأنت " سيادتها " من خلال الجولة على اللجان وحسن سير الامتحانات، والتزام الطلاب بالقواعد المقررة وبتواجد رؤساء اللجان وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات.

وتفقدت سيادتها معهد الدراسات والبحوث البيئية، وكان في استقبالها عميد المعهد الأستاذ الدكتور / ممدوح محمد السعيد عميد المعهد لشئون التعليم والأستاذ الدكتور / ممدوح عبد المجيد – عميد كلية التربية العام، واكدت سيادتها على الالتزام بالتعليمات الوقائية والتباعد بين الطلاب داخل القاعات وارتداء الكمامات.

وشددت " نائب رئيس الجامعة " على التطبيق الحازم للإجراءات الاحترازية من حيث دخول الطلاب من بوابات التعقيم، وقياس الحرارة بالكواشف الحرارية، والتباعد الأمن للمسافات المقررة بين الطلاب فى اللجان والتي لا تقل عن متر ونصف والتزام الطالب بارتداء الكمامة، بالإضافة إلى التهوية والتعقيم اليومي بعد انتهاء الامتحانات.