أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة ونائباه يفتتحون مكتبة جديدة بالمدينة الجامعية
2021-03-07 16:03:13

رئيس الجامعة ونائباه يفتتحون مكتبة جديدة بالمدينة الجامعية

أفتتح السيد الأستاذ الدكتور / احمد بيومي – رئيس الجامعة يرافقه كلاً من السيدة الأستاذ الدكتور / شادن معاوية – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسيد الأستاذ الدكتور / شريف محمد علي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ مكتبة علمية وثقافية بمدينة الزهور للطالبات.

وتحتوي المكتبة الجديدة على كتب مختلفة منها للمعارف العامة والتاريخ والديانات والفلسفة والفنون وكتب مختلفة مهداه من بعض الشخصيات العامة، كما تحتوي المكتبة على قسم خاص لبعض رسائل الماجستير والدكتوراه في مختلف المجالات.

وعلى هامش الإفتتاح عرض السيد / أيمن شهاب -مدير عام المدن الجامعية خطة الإدارة للتحديثات المطلوبة في طرق التسكين وتقديم الوجبات ضمن خطة التحول الرقمي التي تعمل الجامعة عليها في الوقت الحالي تماشياً مع خطة الدولة.

وأوضح " مدير عام المدن الجامعية " انه من المخطط ان يكون هناك صالة للألعاب الرياضية المتكاملة داخل المدن الجامعية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب.

وأكد "بيومي" على أن الجامعة تدعم طلابها داخل المدن بكافة الخدمات من خلال الميزانية الخاصة بالجامعة ولن تدخر أي جهد أو دعم للطلاب في سبيل توفير المناخ المناسب للمعيشة والراحة النفسية للطلاب لكي يكونوا قادرين على تحصيل العلم.

وأكد رئيس الجامعة في نهاية زيارته للمدينة الجامعية أنه سعيد بالمجهود المبذول لخدمة طلابنا الأعزاء وعبر عن دعمة الكامل لأي فكرة للتطوير وتحسين البيئة المحيطة بطلاب جامعة مدينة السادات.