أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة على رأس الوفد المشارك بـ المعرض والملتقى الدولي الثامن للتعليم العالي والتدريب EDU GATE 2021
2021-03-09 13:40:23

رئيس الجامعة على رأس الوفد المشارك بـ المعرض والملتقى الدولي الثامن للتعليم العالي والتدريب EDU GATE 2021

تشارك جامعة مدينة السادات في المعرض والملتقى الدولي الثامن للتعليم العالي والتدريب EDU GATE 2021  والذي يعقد في الفترة من ٩-١١ مارس ٢٠٢١ بأحد فنادق بالقاهرة الكبرى.

ويترأس السيد الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات وفد جامعة مدينة السادات المشارك في إفتتاح فاعليات الملتقى الدولي الثامن ، ويضم الوفد كلاً من الدكتورة / ماجدة رفعت أبو الصفا – القائم بأعمال عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ومدير مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر ، و أ.د / ممدوح عبدالمجيد - عميد كلية التربية ، و أ.د/  أميمة خميس – عميد معهد بحوث الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية ، و أ.د/ خالد أبو زيد – عميد كلية الصيدلة ، ود / محمد موسى - مدير وحدة الجودة ، و د/ ولاء العبد - مدير إدارة الوافدين .

يأتي المعرض هذا العام بعنوان "التعليم العالي.. عشر سنوات من الآن" بمشاركة العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية المحلية والعالمية من دول (أمريكا – انجلترا – روسيا – اليونان – قبرص – ماليزيا – الاردن – الإمارات) وغيرهم، بالإضافة للمئات من أهم مسئولي وخبراء التعليم العالي الدوليين، وآلاف الزوار من الباحثين عن فرص تعليمية مميزة.

ويهدف المعرض إلى استعراض تطورات الجامعات وما تقدمه من برامج جديدة بهدف تبادل الخبرات وتسويق الجامعات لخدماتها المتميزة، كما يتضمن عددًا من الجلسات سيناقش خلالها قضايا التعليم العالي في ظل اتساع المنافسة على استثمارات التعليم.

يعد Edu gate  هو مقصد  مميزًا من المنتديات  الخاصة بالتعليم العالي في المنطقة العربية والشرق الأوسط للزوار من الطلبة وأولياء الأمور ورواد مجتمع التعليم العالي من مصر والعالم، الذين يبحثون عن فرص تعليمية مميزة.