أرشيف الأخبار

بالصور .. إحتفالية وداع وتكريم الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة
2021-03-17 18:17:21

بالصور .. إحتفالية وداع وتكريم الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة

نظمت الجامعة اليوم إحتفالية لوداع وتكريم الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة  لإنتهاء فترة ولايته لجامعة مدينة السادات ، وذلك بحضورالأستاذ الدكتور شادن معاوية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، الأستاذ الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة عمداء الكليات والعاملين بالجامعة .

 

 بدأ الحفل بتلاوة أيات من الذكر الحكيم أعقبه السلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية .

 

وأشادت الدكتور ماجدة رفعت المشرف على كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى في كلمتها بالمجهودات التي قدمها رئيس الجامعة ، والتي ساهمت في أن تتبوأ الجامعة مكانة رفيعة بين الجامعات المصرية ، كما قدمت له الشكر على فترة ولايته للجامعة متمنيه لسيادته التوفيق في حياته .

 

وقال الأستاذ فتحى عز الدين مدير عام الشئون القانونية موجهآ كلامه إلى رئيس الجامعة  أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخر لأنكم أديتم الأمانة وأوصلتم الرسالة وساهمتم في رفعة جامعتكم ووطنكم تترجل ترجل الفارس المنتصر ، بذلت الجهد والعرق عشت وفيآ بالعهد مسلحآ بالجد وإختتم بقول القائل " إن تقاعدنا تقاعدنا على عز وكرامة وإن بقينا فعلى الصراط لا نخون ولا نساوم "  .

 

وفى كلمته نيابة عن العاملين بالجامعة قدم الأستاذ محمد توفيق كشك القائم بعمل أمين عام الجامعة الشكر والعرفان لرئيس الجامعة على فترة ولايته للجامعة ، وما قدمه من جهد وعطاء لرفعة جامعتنا الحبيبة متمنيآ لسيادته دوام التوفيق النجاح .

 

 

 وأعربت الأستاذ الدكتور شادن معاوية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث عن تقديرها وإحترامها لرئيس الجامعة والذى أدى الأمانة بكل نزاهة ، كما قالت بأن لها الشرف بعملها في حقبة الدكتور أحمد بيومى ، والذى لن يبخل لحظة في خدمة الجامعة كى تتبوء مكانة عظيمة بين الجامعات المصرية .

 

 وأعرب الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الإحتفالية مؤكدآ بأن العمل من أجل الوطن وبناء المكان بصفته أحد أبنائه كان هدفه منذ توليه رئاسة الجامعة .

 

ووجه رئيس الجامعة مجموعة من الرسائل القصيرة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بأن يعملوا بحب وإخلاص ومواصلة الجهد والعرق لتحقيق مكانة مرموقة للجامعة .

 

 

وفى نهاية الإحتفالية قدم عمداء الكليات والعاملين دروع وهدايا التكريم ، وإلتقاط الصور التذكارية .