أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة وقيادتها الاكاديمية و الاداريه يهنئون -الدكتور خالد محمود محمد لتقلده منصب "نائب رئيس جامعة السادات لشئون المجتمع و تنمية البيئة "
2021-03-18 17:37:22

رئيس الجامعة  وقيادتها الاكاديمية و الاداريه يهنئون  -الدكتور خالد محمود محمد لتقلده منصب

قدم السيد الاستاذ الدكتور /احمد بيومي_ رئيس جامعة مدينه السادات وقيادتها الاكاديميه والإدارية ، خالص التهنئة  للأستاذ الدكتور /خالد محمود محمد لصدور قرار بتقلده منصب " نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة ". 
وتمنى"رئيس الجامعة"  كامل التوفيق والسداد في المهمة الجديدة؛وأكد على ثقته الكبيرة في  أ د /خالد محمود " نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة " في تنفيذ كل ما هو في صالح جامعة مدينه السادات، ومجتمعها المحيط لتنفيذ رؤية الدوله الشاملة.

وفي نفس السياق؛  عبر الاستاذ الدكتور / خالد محمود عن شكره وسعادته بالحفاوه الذي قابلها بعد صدور قرار التعيين للمنصب الجديد. وبعث برسالة خاصة لكل قيادات الجامعه كانت فحواها كالتالي:-


شكرا جزيلا لحضراتكم جميعا العلماء الأجلاء أعضاء مجلس الجامعه الموقر وللأستاذ الدكتور/أحمد بيومى رئيس الجامعه على تهانيكم لى على تولى هذه المسؤوليه أعاننا الله على هذه المسؤوليه وإن شاء الله بدعم حضراتكم جميعا نرتقى بجامعتنا الحبيبه الوليده الفتيه جامعة مدينة السادات لتكون فى مصاف الجامعات المتقدمه لرفعة مصرنا الحبيبه
كل الشكر والأحترام لحضراتك جميعا