أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يهنئ مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بعد الانتهاء من أول امتحان لشهادة اساسيات التحول الرقمي بالجامعة
2021-03-22 13:00:32

رئيس الجامعة يهنئ مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بعد الانتهاء من أول امتحان لشهادة اساسيات التحول الرقمي بالجامعة

أعلنت وحدة التدريب والتسويق بمركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة عن الانتهاء من أول اختبارات لشهادة اساسيات التحول الرقمي بجامعة مدينة السادات.

 

وكانت الوحدة قد بدأت أول برنامج تدريبي لها يومي الخميس والجمعة الموافقين 11: 12 مارس الجاري والذي تضمن التدريب على "MS word- Fundamentals of IT- operating system" عن طريق المحادثة المباشرة عبر الأنترنت.

 

وفي هذا السياق أبدى الأستاذ الدكتور / احمد بيومي – رئيس الجامعة سعادته وقدم التهنئة بعد الانتهاء من أول اختبارات لشهادة اساسيات التحول الرقمي.

 

وأشار "بيومي" أن مثل هذه الدورات تأتي تنفيذاُ لرؤية الدولة والتي تستهدف تحسين الخدمات الرقمية في الجهات الحكومية، وذلك لتحسين أداء المؤسسات، ورفع جودة الخدمات وكفاءتها، وتوفير الدعم لعملية صناعة القرار وإيجاد حلول للقضايا التي تهم المجتمع.

 

وتعد هذه الشهادة حالياً ضمن الدورات المؤهلة لترقي أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والتي أصبحت إلزامية لكل طلاب الدراسات العليا بالجامعة.

 

كما أوضحت الوحدة أن الحصول على شهادة (FDTC) يتطلب التدريب على (7) برامج على أن يكون (5) برامج أساسية و(2) برنامج اختياري خلال (14) يوم واِجتياز الاِختبارات الإلكترونية لتلك البرامج.