أرشيف الأخبار

بالصور .. حفل تكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات على مستوى الجامعة
2021-04-05 14:18:52

بالصور .. حفل تكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات على مستوى الجامعة

نظم اليوم الإثنين  قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة حفل تكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات على مستوى الجامعة للعام الجامعى 2020/2021 ، برعاية الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة ، وبحضور الأستاذ الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأستاذ الدكتور شادن معاوية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ورجل الأعمال أحمد مرجان عضو المجلس القومي المرأة ورئيس مجلس أمناء مدينة السادات ، والشيخ رجب الخراشى وكيل وزارة الأوقاف بالسادات .

 

بدأ الحفل بتلاوة أيات من الذكر الكريم تبعه السلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية ، ثم شرع الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة  في إلقاء كلمته والتي عبر فيها اولا عن تحيات وترحيب معالي رئيس الجامعة بالحضور وكذلك عن قيم الوفاء والعطاء لكل أم عانت من أجل أبنائها مشيرآ إلى أن " أم الشهيد " تقدم أولادها بنفس مرضية تبتغى الثواب من عند الله ، لأفتآ بأن الجامعة تسعى كل عام لتكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات على مستوى الجامعة .

 

وأوضحت الدكتورة شادن معاوية خلال كلمتها بأن الام تستحق أكثر من التكريم فهى المودة والرحمة قائلة " إهتموا ببناتكم "  مؤكدة على دور المرأة في الأسرة فهى من تحمل على عاتقها المسئولية في إعداد الأجيال بصورة صالحة .

 

فيما ألقى الشيخ رجب الخراشى كلمة تحدث فيها عن فضل الأم ودورها في المجتمع وكيفية بر الوالدين كما تطرق إلى الشهيد وكيف قدم روحه دفاعآ عن أرضه ووطنه ليحيا غيره في عزة وكرامة.

 

وفى نهاية الحفل قام الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة بتكريم الأمهات المثاليات من الجهاز الإدارى للجامعة وأمهات الشهداء ومنحهم شهادات التقدير .