أرشيف الأخبار

تكريم الفائزين من ذوي الهمم المشاركين في بطولة " الشهيد رفاعي ال 48 "
2021-04-14 09:54:55

تكريم الفائزين من ذوي الهمم المشاركين في بطولة

 كرم الأستاذ الدكتور /شريف محمد على - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الاثنين 12 ابريل 2021؛ الفائزين من منتخب جامعة مدينة السادات لألعاب القوى طلبة وطالبات " ذوي الاحتياجات الخاصة " الذين شاركوا في بطولة الجامعات المصرية "دورة الشهيد رفاعي ال 48 والتي أقيمت خلال الفترة من 4 – 6 إبريل الجاري بالمركز الأولمبي بالمعادي. 

وكان الطالب/ وليد عبد النبي عامر قد حصل على ميداليتين ذهبيتين (400 م، وثب طويل) وحصلت الطالبة زينب سعيد عبدالمنعم على الميدالية الذهبية في لعبة رمي ( الجُله ). 
كما حصل الطالب/ محمد جمال رشاد على ميداليتين فضيتين (100 متر وثب طويل)؛ وحصلت الطالبة/ زينب سعيد عبد المنعم على فضية لعبة (الرمح). 
  وأيضاً كان قد حقق الطالب/  حسام الدين إبراهيم هندي مركزاً ثالثاً وميداليتين برونزيتين (100 متر و200 متر)؛ كما حققها الطالب/ محمد عادل عبد العظيم لحصوله على ميدالية برونزية في لعبة (الرمح). 

وأثنى “نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أبناؤه من طلاب جامعة مدينة السادات "   الفائزين في دورة الشهيد الرفاعي٤٨ "شرفتوا الجامعة ونتطلع لمزيد من الانتصارات.

وأوضح " نائب رئيس الجامعة " أن هذا التكريم تشجيعاَ للطلاب والمشاركين في منتخب الجامعة لبذل اقصى جهد ومواصلة حصد البطولات على مستوى الألعاب الرياضية وخلق جيل مميز رياضيا ومبدعا.