أرشيف الأخبار

نائب رئيس الجامعة يُكرم المشاركين بالمؤتمر الشبابى بشرم الشيخ "كن عصرياً وصديقاً للبيئة"
2021-06-06 11:02:09

نائب رئيس الجامعة يُكرم المشاركين بالمؤتمر الشبابى بشرم الشيخ

كرم الأستاذ الدكتور / شريف محمد على - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، المشاركين فى المؤتمر الشبابى "كن عصريا وصديقا للبيئة" الذى أقيم خلال الفترة من 27 مايو 2021 وحتى 31 مايو 2021 بمدينة شرم الشيخ، اللذين شاركوا بفاعليه خلال ورش العمل  والفاعليات المختلفة خلال المؤتمر.

 

وكان المؤتمر الذي نظمته جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة الممثلة للإتحاد العربى للشباب والبيئة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، وزارة البيئة ، مرفق البيئة العالمية ، ضمن برنامج المنح الصغيرة ومحافظة جنوب سيناء وذلك بمشاركة شباب الجامعات المصرية والعربية حيث كان إجمالى الطلاب المشاركين بالمؤتمر 160 طالب وطالبة من شباب الجامعات المصرية والعربية .

 

وشارك طلاب جامعة مدينة السادات تحت رعاية  الأستاذ الدكتور / أحمد محمد بيومى - رئيس جامعة مدينة السادات والأستاذ الدكتور / شريف محمد على - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الإدارة العامة لرعاية الطلاب "ادارة الجوالة والخدمة العامة".

يأتي ذلك في إطار مشروع تأهيل شباب الجامعات المصرية والعربية في مجال الإدارة الآمنة للمخلفات الإلكترونية، استهدف المنتدى الذي عقد بمدينة شرم الشيخ علي مدار أربعة ايام تدريب الشباب للتعامل مع قضية المخلفات من خلال مجموعة من ورش العمل والتدريب الذي شارك فيه خبراء البيئة.