أرشيف الأخبار

الجامعة تستضيف ممثلين 15 شركة ومؤسسة صناعية خلال فاعليات المائدة المستديرة الثالثة لأصحاب الأعمال
2021-06-21 13:16:28

الجامعة تستضيف ممثلين 15 شركة ومؤسسة صناعية خلال فاعليات المائدة المستديرة الثالثة لأصحاب الأعمال

نظم المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة اليوم الاثنين الموافق 21 يونيو 2021، مناقشات المائدة المستديرة الثالثة لأصحاب الأعمال بمشاركة أكثر من 15 شركة ومؤسسة صناعية كبري بمدينة السادات، وعقدت المناقشات بداية من العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمقر الإداري للجامعة.

وقد عقدت المائدة المستديرة برئاسة أ.د// أحمد بيومي _ رئيس الجامعة وبحضور أ.د/ خالد جعفر _ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د/ شريف شوقي - مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة، في وجود ممثل عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة وممثل عن منظمة العمل الدولية وشركة "جسر" ؛ كما شارك في الجلسة ممثلين عن 14 شركة, مؤسسة , بنك و مدرسة بمدينة السادات.

وقد تناولت مناقشات المائدة المستديرة الثالثة لأصحاب الأعمال النقاش موضوعها الرئيسي بعنوان "مصر الرقمية وتأثير هذا التوجه على نوعية البرامج الدراسية بالجامعات وكذلك نوعية الوظائف المستقبلية المطلوبة". وتناقش المجتمعون في دور الجامعة والمجتمع المدني في تحقيق التحول الرقمي في إطار سياسة الدولة الرقمية وخاصة في ظل جائحة كورونا وما بعدها ووظائف المستقبل واعداد الخريج المطلوب في سوق عمل المستقبل.