أرشيف الأخبار

إستمرار أعمال الحملة التوعوية لمخاطر وعلاج التعاطي بمصانع مدينة السادات
2021-06-30 10:28:22

إستمرار أعمال الحملة التوعوية لمخاطر وعلاج التعاطي بمصانع مدينة السادات

نظمت الإدارة العامة للمشروعات البيئية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي يوم الثلاثاء الموافق٢٩ يونيو 2021 الحملة التوعوية الثانية للمصانع بمدينة السادات.


وتقام هذه الحملة تحت رعاية أ.د / احمد بيومي - رئيس الجامعة، وأ. د /  خالد جعفر - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف د/ محمد منير -مدير عام المشروعات البيئية من منطلق الدور المجتمعي وحرص الجامعة على تحقيق اهداف خطة التنمية المستدامة للدولة ٢٠٣٠ في الحفاظ على المجتمع وخاصة الشباب من الظاهرة الخطيرة المنتشرة هذه الفترة وهي الإدمان والتعاطي.

 وتهدف الحملة بالتعريف بأضرار تعاطي المخدرات والتأثير السلبي على الأسرة والمجتمع والوهم والاشاعات بكون المخدرات أداه فاعله في التركيز والقوه وكذلك تضمنت الحملة كيفية العلاج بالمجان من خلال الصندوق عن طريق الخط الساخن في سريه تامه.

 وتأتي مثل هذه الحملات في إطار تطبيق الجامعة لخطتها الطموحة لخلو مدينة السادات وخاصة المجتمع الصناعي من آفة الإدمان والتعاطي حيث تم زيارة مصنع بيطره لإنتاج الأدوية البيطرية ومجموعة من الورش والمصانع الصغيرة ومنها العاصمة للبلاستيك ، وشرشال للري بالتنقيط ، والنور الهندسية وغيرها ؛ حيث كانت هذه الحملة مدعمه بتوزيع مطويات تعريفيه بحملة أنت اقوى من المخدرات وكانت الأسئلة تتوالى من العاملين بالمصانع عن كيفية العلاج وكانت دائما الإجابات العلاج في سريه تامه وبالمجان حيت تتكلف الدولة اموال باهظه تنفق على العلاج واشاد الجميع بهذه الحملات وطلب تكرارها باستمرار وبصفه مستمرة.