أرشيف الأخبار

تأجيل انتخابات صندوق التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة مدينة السادات إلى إشعار أخر
2021-07-04 10:59:29

تأجيل انتخابات صندوق التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة مدينة السادات إلى إشعار أخر

أعلنت اللجنة المشكلة لإدارة انتخابات صندوق التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة مدينة السادات عن تأجيل أعمال انتخاب مجلس إدارة الصندوق إلى إشعار اًخر تحدده اللجنة كما جاء في إعلانها صباح اليوم.

 

وجاء إعلان اللجنة كالاَتي: -

 

إعلان للساده أعضاء الجمعية العمومية للصندوق والمشهر بالقرار رقم 378 لسنة 2021

نحيطكم علماً بأنه بالإشارة إلى الدعوة السابق توجيهها من قبل السيد / اسامه أبو الحديد محمد بصفته وكيل المؤسسين لصندوق التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة مدينة السادات والتي تضمنت تحديد يوم الأحد الموافق 4 يوليو 2021 موعداً لإنعقاد الجمعية العمومية للصندوق لإنتخاب مجلس إدارته.

فقد قررت اللجنة المكلفة بالإشراف على هذه الانتخابات تأجيل عقد اجتماع الجمعية العمومية إلى تاريخ لاحق نظراُ لوجود  المستندات المتعلقة بهذه الانتخابات في حيازة السيد وكيل المؤسسين وعدم تسليمها للجنة كطلبها السابق له بما يحول دون مباشرة اللجنة لأعمالها وفقاً لصحيح القانون والنظام الأساسي للصندوق وإضافة إلى عدم تطابق إجراءات إخطار السادة أعضاء الصندوق لعقد الجمعية العمومية مع نظامه المشهر.

وبناءً عليه سوف يتحدد موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية في ضوء تلافي مبررات التأجيل حتى يتم إجراء الانتخابات بما يتفق مع صحيح القانون والنظام الأساسي للصندوق، والمصلحة العامة ،وقواعد النزاهة والشفافية.

اللجنة المشكلة المشرفة لإدارة انتخابات صندوق التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة مدينة السادات.

 

للإطلاع على إعلان اللجنة إضغط هنا