أرشيف الأخبار

بدعوى من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية: "شريف محمد علي" يحضر حفل إطلاق التقرير الاقتصادي العربي الموحد 2020
2021-07-13 10:55:30

بدعوى من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية:

حضر الأستاذ الدكتور/ شريف محمد علي - أستاذ الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة مدينة السادات، حفل إطلاق التقرير الاقتصادي العربي الموحد 2020، وذلك يوم الاثنين الموافق 12 يوليو 2021 بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

 

وبدء الحفل بكلمة من معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية بألقاء كلمة حول التقرير واهميته لصانعي القرار في المنطقة العربية.

 

كما تحدث سعادة السفير الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية بشأن دور القطاع الاقتصادي في تعزيز العمل الاقتصادي العربي المشترك ومساهمته في اصدار التقرير.

 

شارك في الفاعلية ممثلي الدول العربية الأعضاء ومنظمات العمل العربي المشترك وعدد من أساتذة الجامعات والمعاهد العلمية والمراكز البحثية والمتخصصين في الشأن الاقتصادي، كما شارك الفاعلية عدد من السفراء العرب والشخصيات العامة.

 

وتقدمت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور/ شريف محمد علي - أستاذ الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة مدينة السادات، على المشاركة الفعالة والمدخلات القيمة في فعالية اطلاق التقرير الاقتصادي العربي الموحد 2020.