أرشيف الأخبار

جامعة مدينة السادات تنظم دورات تدريبيه للطلاب خلال العطلة الصيفية
2021-08-03 08:34:31

جامعة مدينة السادات تنظم دورات تدريبيه للطلاب خلال العطلة الصيفية

تنظم جامعة مدينة السادات دورات تدريبية للطلاب خاصة لطلاب كلية التجارة ( شعبة اللغة )  ، كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا فرع العلمين وذلك خلال العطلة الصيفية للتدريب على التقنيات العالمية بمجال تحليل وعلوم البيانات. 


فى ظل التوجه العالمي لاستخدام تقنيات علوم تحليل البيانات والتزايد المستمر لاستخدام مثل هذه التقنيات الحديثة في شتى المجالات المختلفة مثل البنوك والتأمينات والطب والصحة وعلوم الادوية والتعليم .
  وفى ظل إستراتيجية الدولة نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات المرتبطة بالثورة الصناعية الرابعة في شتى الصناعات والمجالات المختلفة وبناء كوادر قادرة على استخدام مثل هذه التقنيات. 
 وحيث أن جامعة مدينة السادات تتبنى إستراتيجية بناء كوادر مدربة على التقنيات الحديثة التى تهدف إلى بناء كوادر مدربه على تقنيات تحليل وعلوم البيانات وذكاء الاعمال.


كما تهدف الى ربط خريج كليه التجارة بمتطلبات السوق والصناعة الإقليمية والعالميه بمجالات إدارة الاعمال الذكية وتحليل وعلوم البيانات.


وقد قام الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب بتفقد القاعات الخاصة بتدريب الطلاب بالجامعة والتقى بالطلاب المتدربين وتحدث معهم  عن اهمية هذه الدورات والبحث عن دورات اخري لاتاحة أكبر وأفضل الفرص في مجالات العمل وحث سيادته على إتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك حفاظا على سلامة المتدربين .