أرشيف الأخبار

مشروع بيئى تنموي متكامل لقرية طهواي مركز اشمون محافظة المنوفيه
2021-10-20 10:24:33

مشروع بيئى تنموي متكامل لقرية طهواي مركز اشمون محافظة المنوفيه

استكمالا لمساهمة جامعة مدينة السادات ضمن مبادرة حياه كريمه وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ احمد محمد بيومي - رئيس الجامعه  وبرئاسة الأستاذ الدكتور/ خالد محمود جعفر -  نائب رئيس الجامعه لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئه واشراف دكتور / محمد منير  - مدير عام المشروعات البيئيه، نظمت الاداره العامه للمشروعات البيئيه  يوم الثلاثاء الموافق ١٩اكتوبر 2021 مشروع بيئى تنموي متكامل لقرية طهواي مركز اشمون محافظة المنوفيه .

                

حيث تضمن المشروع:-

 

١- ندوه توعويه عن  التغذيه السليمه ومكافحة السمنه والبدانه وكيفية الحفاظ على الوزن المناسب  والقاها د محمد منير سليمه مدير عام المشروعات البيىئيه - دكتوراه في التغذيه وعلوم الاطعمه.

٢- ندوه عن محو الاميه وتعليم الكبار وطريقة الاشتراك بمشروع محو الاميه وتعليم الكبار وتكلم فيها مجموعه من المختصين في مجال تعليم الكبار بأشمون.

٣- ندوه عن الاسعافات الاوليه وكيفية تقديم بعض الاسعافات السريعه في اكثر من اصابه مثل الكسور والحروق والجروح والاختناق وغير ذلك والقاها أ/عبير ابو زيد رئيسة التمريض بالاداره الطببه.

 

- قافله طبيه مع صرف العلاج بالمجان بالتعاون مع الاداره الطبيه في تخصصات الجلديه والعظام  والاطفال حيث تم فحص أجمالى١٨٧  حاله وحضر الندوات حوالي ٥١ فرد وتم صرف العلاج بالمجان وكان اجمالي المستفيدين من المشروع التنموي ٢٣٨.