أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يتفقد اليوم الأول من مارثون انتخابات إتحاد الطلاب بكليات الجامعة
2021-11-20 14:43:29

رئيس الجامعة يتفقد اليوم الأول من مارثون انتخابات إتحاد الطلاب بكليات الجامعة

تفقد اليوم السبت الأستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة يرافقه الأستاذ الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إنطلاق اليوم الأول من إجراءات انتخابات اتحاد الطلاب للعام الجامعي الجاري ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، وذلك بفتح باب الترشح لعضوية لجان الاتحادات الطلابية بالكليات وسحب وتقديم الاستمارات .

 

وأكد " رئيس الجامعة "  ضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا ، من مراعاة مسافات التباعد الاجتماعي، مع الإشارة إلى ضرورة الحصول على اللقاح المضاد للفيروس .

 

وأوضح " رئيس الجامعة " أهمية تشجيع الطلاب على المشاركة في الانتخابات، بهدف إعداد جيل واعٍ لممارسة الحياة الديمقراطية، قادر على خوض المنافسة وتحمل المسئولية والمشاركة بإيجابية في بناء الوطن وتحقيق مطالب الطلاب لصالح العملية التعليمية .

 

ومن المقرر أن تعلن الكشوف المبدئية يوم 21 نوفمبر ، وتلقى طلبات الطعون يوم 22 نوفمبر وفحص الطعون يوم 23 نوفمبر ، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية يوم 24 نوفمبر ، وتبدأ الدعاية الانتخابية يوم 27 نوفمبر ، وتجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم 28 نوفمبر ‘ وجولة الإعادة يوم 29 نوفمبر ثم تجرى إنتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 30 نوفمبر .

 

 

وتختتم بإنتخابات رئيس الإتحاد ونائبه على مستوى الكليات وإنتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم 1 ديسمبر 2021.